منبر القضية الفلسطينية
Falasteen Flag
Falasteen Flag
منبر القضية الفلسطينية

الصفحة الأساسية > قضايا عربية ودولية > الاختطاف والاختفاء القسري في بعض المناطق السورية

الاختطاف والاختفاء القسري في بعض المناطق السورية

حسب مؤسسة تؤيد المعارضة السورية نفسها.

٢٢ حزيران (يونيو) ٢٠١٧
بقلم فلسطين


دمشق وريفها:

قام عناصر من تنظيم ما يسمى ب " فيلق الرحمن" عند حاجز ابن تيمية التابع لفيلق الرحمن وجبهة فتح الشام ,باختطاف السيد حسن محمد يحيى الذي يعمل حارساً في الدفاع المدني أثناء عودته إلى بيته في سقبا، بحجة الشك بانتمائه إلى فصيل ما يسمى ب" جيش الإسلام " المنافس.
وتعرض لتعذيب وحشي ومعاملة سيئة وحاطة للكرامة الانسانية وقد قام أحد عناصر فيلق الرحمن، ويكنّى بأبو لؤي، بكتابته اسمه (أبو لؤي) بأداة حادة على ظهر الرجل المخطوف، (بتاريخ16\6\2017)، ومازال وضعه الصحي في خطر.

إدلب وريفها:

أحمد محمد حسن، تعرض للاختطاف والاختفاء القسري من قبل مسلحين ينتمون الى ما يسمى ب" هيئة تحرير الشام - النصرة سابقا "،مدينه خان شيخون بريف ادلب الجنوبي ،(بتاريخ17\6\2017)، ومازال مصيره مجهولا.
عمر خشان , تعرض للاختطاف والاختفاء القسري من قبل مسلحين ينتمون الى ما يسمى ب" هيئة تحرير الشام النصرة سابقا"، من بلدة معرة النعمان - ريف ادلب، (بتاريخ16\6\2017)، ومازال مصيره مجهولا.

متطوع في منظومة الدفاع المدني مُلقب "العنصر طبوش", تعرض للاختطاف والاختفاء القسري من قبل مسلحين ينتمون الى ما يسمى ب" هيئة تحرير الشام النصرة سابقا"، من ادلب، (بتاريخ16\6\2017)، ومازال مصيره مجهولا .
أمين العلي، تعرض للاختطاف والاختفاء القسري من قبل مسلحين ينتمون الى ما يسمى ب" هيئة تحرير الشام النصرة سابقا"، من قرية جب العثمان - ريف ادلب، (بتاريخ15\6\2017)، ومازال مصيره مجهولا .
الدكتور صالح" مدير مجمع العزيزية الطبي, تعرض للاختطاف والاختفاء القسري من قبل مسلحين ينتمون الى ما يسمى ب" هيئة تحرير الشام النصرة سابقا"، من مجمع العزيزية - ادلب، (بتاريخ15\6\2017)، ومازال مصيره مجهولا.
عبدالعزيز أبو أسعد، تعرض للاختطاف والاختفاء القسري من قبل مسلحين ينتمون الى ما يسمى ب" هيئة تحرير الشام النصرة سابقا"، من قرية عبلة- ريف ادلب، (بتاريخ15\6\2017)، ومازال مصيره مجهولا .
شخص ملقب "المهلهل" وهو بائع متجول على بسطة، تعرض للاختطاف والاختفاء القسري من قبل مسلحين ينتمون الى ما يسمى ب" هيئة تحرير الشام النصرة سابقا"، من ادلب، وذلك بسبب تقديم ولده شكوى ضد عناصر جبهة النصرة الذين سرقوا له دراجته النارية (بتاريخ15\6\2017)، ومازال مصيره مجهولا.
بدها تكبير مو هيك!!؟؟ يريدون أن يبنوا خلافة إسلامية؟ والله بوذا أحسن من خلافتكم المزعومة.

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.


موقف «فلسطين» | أسرى الحرية | مجازر صهيونية | قضايا عربية ودولية | حوارات | المقالات والآراء | أخبار فلسطين | دراسات وتاريخ | صور وأعلام | توجيهات للكتاب
متابعة نشاط الموقع RSS 2.0